تكلمنا في هذا الملخص عن فكرة السماح بالرحيل، وعن كيف إن معاناتنا غالبا ما تكون نتيجة مقاومتنا للمشاعر، مو المشاعر نفسها. شفنا كيف إن المشاعر بطبيعتها مؤقتة، لكنها تتحول لعبء لما نحاول نحللها أو نكبتها أو نهرب منها. وتكلمنا عن الفرق بين محاولة التخلص من الشعور، وبين السماح له يمر، وكيف هذا الفرق البسيط يغيّر علاقتنا بأنفسنا، بقراراتنا، وبحياتنا بشكل عام.
- لأي اقتراحات، ارسلوها لايميل البودكاست:
- رابط الكتاب للي حاب يقراه كامل:
https://www.goodreads.com/book/show/204160737-allow-to-leave