كنا نسمع عن العزلة والإعتزال.. وكثير مننا كان يعتقد إنها فقط للأدباء والمفكرين.. حتى وصلت إلينا إجباريا!! كيف سنتعامل مع هذه النعمة المضافة إلينا.. تعالو نفكر مع بعض ونتسلى
كنا نسمع عن العزلة والإعتزال.. وكثير مننا كان يعتقد إنها فقط للأدباء والمفكرين.. حتى وصلت إلينا إجباريا!! كيف سنتعامل مع هذه النعمة المضافة إلينا.. تعالو نفكر مع بعض ونتسلى