قد فاضَ كأسي بالأسى .. حتى سئمتُ تجرعيّ , يا رب ! إني قد غســلتُ .. خطيئتي في أدمــعيْ يا رب َ إني ضـــارعٌ أفـلاّ قبلتَ تضرعـي ؟ إن لم تكن لي في أساي .. فمن يكونُ إذن معي؟ [ رابط تحميل جديد من رفوف ] —————————————————- وسيظل الناس تحت أثقال العزلة المخيفة، حتى يتصلوا […]