هواي من عدنا نعيش حياتنا بـ”انتظار”… ننتظر يتحسن الوضع، ننتظر فرصة عمل، ننتظر الظروف تبتسم. بس السؤال الحقيقي: منو ينتظر منو؟ إحنا ننتظر الحياة، لو الحياة تنتظرنا نتحرك؟بهاي الحلقة من بودكاست مدى أحمد، نحچي عن “وهم الانتظار” وتأثيره على الشغف، الموهبة، وحتى علاقتنا بنفسنا. نشارك قصص ومواقف قريبة من واقعنا العراقي، ونفكر سوا: شلون نكسر دائرة الانتظار ونبدي بخطوة صغيرة اليوم.📌 إذا تحب تتأمل ويا صوت هادئ وأفكار قريبة من واقعك، لا تنسى تتابع البودكاست وتشارك الحلقة ويا صديق محتاج يسمعها.